-->

إنميGolden Kamuyالمدرج مع 12 الحلقة

يسرد الموقع الرسمي لتلفزيون الأنمي الذي يدعى Golden Kamuy manga من Satoru Noda حاليًا أنمي مع ثلاثة إصدارات فيديو منزلية و 12 حلقة. ستصدر إصدارات الفيديو المنزلية في يونيو ويوليو وأغسطس على التوالي ، وسيتضمن كل إصدار أربع حلقات.

ستعرض سلسلة مسلسلات الأنمي العرض الأول في اليابان في 9 أبريل في طوكيو MX وفي وقت لاحق من ذلك المساء على YTV و Sapporo TV و BS11. سوف يقوم Crunchyroll ببث السلسلة مع ترجمة باللغة الإنجليزية أثناء بثها في اليابان ، وستقوم Funimation ببثها مع إصدار اللغة الإنجليزية.

Hitoshi Nanba (Fate / Grand Order: First Order، Gosick، Heroman، Baki the grappler، We always always 10 cm apart.) is directing the series at Geno Studio، and Noboru Takagi (Baccano!، Durarara !!، Altair: A سجل من المعارك ، وكوركو في كرة السلة) هو التعامل مع البرامج النصية السلسلة. Kenichi Ohnuki (Gundam Build Fighters، Digimon Universe: Appli Monsters، Samurai Gun) هو تصميم الشخصيات. جين أكيتاغاوا هو المخرج الصوتي في ماجيك كابسول ، هيروشي ناكاجاوا هو المشرف على لغة الأينو ، يوجينيو أوزينين هو المشرف على اللغة الروسية ، وكينتشيرو سوهيرو هو يؤلف الموسيقى.

يقوم فيلم MAN WITH A MISSION بأداء الأغنية الافتتاحية للمسلسل "Winding Road" ، بينما يقوم The Sixth Lie بأداء أغنية "Hibana".

عرض التعابير

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3